mohamedusma

بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوا معنا او التفضل بتسجيلك الان ان لم تكن مسجل سابقا.. لاننا نرغب دائما في انضمامك الى اسرة المنتدى,,, نتشرف بتسجيلكم وزيارتكم. شكرا لتعاونكم
منتدى عالم المعرفة
المدير العام


ادارة منتدى المسلم ادعية أناشيد كل قصص و كل ماتريد

mohamedusma

منتدى المسلم ادعية أناشيد كل قصص و كل ماتريد
 
الرئيسية المنتخب الوطني I_icon_mini_portalالتسجيلدخول


http://up.arabsgate.com/u/4950/3559/46509.gif
لترحيب للاعضاء جديده

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mohamed
 المنتخب الوطني Vote_rcap المنتخب الوطني Voting_bar المنتخب الوطني Vote_lcap 
salah
 المنتخب الوطني Vote_rcap المنتخب الوطني Voting_bar المنتخب الوطني Vote_lcap 
سارة
 المنتخب الوطني Vote_rcap المنتخب الوطني Voting_bar المنتخب الوطني Vote_lcap 
silour32
 المنتخب الوطني Vote_rcap المنتخب الوطني Voting_bar المنتخب الوطني Vote_lcap 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 8 بتاريخ الأربعاء أغسطس 17, 2011 8:50 pm

شاطر
 

  المنتخب الوطني

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed
Admin
Admin
mohamed

السرطان عدد المساهمات : 113
نقاط : 345
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/07/2011
العمر : 31

 المنتخب الوطني Empty
مُساهمةموضوع: المنتخب الوطني    المنتخب الوطني I_icon_minitimeالجمعة يوليو 22, 2011 9:41 am

زياني يمضي بـ 200 ألف أورو شهريا في الجيش وينطلق في التحضير بفرنسا

شهد ميدان التدريب في مركز “ليوناردو ديفانتشي“ صبيحة أمس أول أجراء حصة تدريبية للدولي الجزائري كريم زياني الذي وقع ليلة أول أمس على عقده مع الجيش القطري لثلاث سنوات كاملة بأجرة شهرية تصل 200 ألف أورو شهريا حسب مصادر مطلعة بهذا الملف.
زياني
زياني

وقد سبق لزياني أن قام بجولة سريعة إلى الدوحة، أين قام بفحص طبي في مركز “أسبيطار“ وتفقد مرافق ناديه الجديد قبل أن يتفق على كل تفاصيل العقد الذي يربطه بناديه مع مناجيره القطري ناصر النعيمي الذي التقاه في الدوحة بمعية قريبه ومستشاره زبير مخلوف.
حصة للاسترجاع مع المحضر البدني
وقد التحق زياني في اليوم الموالي من إمضائه عقده مع الجيش القطري بباريس بمركز تحضير “ليوناردو ديفانتشي“ مقر تربص النادي القطري، حيث تدرب زياني صبيحة أمس بمفرده تحت أمطار خفيفة وبإشراف المحضر البدني حيث كانت الحصة مخصصة للركض والقيام بتمارين للاسترجاع بعد الرحلة المرهقة التي قام بها عشية توقيعه للعقد إلى قطر.
ظهر في لياقة بدنية عالية
وظهر زياني في لياقة بدنية عالية مع ابتسامة عرضية على محياه وهي الابتسامة التي تؤكد ارتياحه بعد التحاقه بعائلته الجديدة في فريق الجيش القطري الذي يتمنى أن يحقق معه أشياء جيدة. وقد عبّر لنا المدير الرياضي لفريق الجيش السيد يوسف عن سعادته الشديدة باستقدام كريم زياني متمنيا أن يقدم الدولي الجزائري مستويات كبيرة تسمح له بمنح الإضافة المطلوبة منه وتحقيق الألقاب، خاصة أن الفريق لم يمض عن التحاقه بدوري نجوم قطر سوى بضعة أشهر فقط.
المدير الإداري يعتبرها صفقة الموسم
وقد صنع تواجد زياني مع زملائه الجدد في الجيش القطري الحدث في تربص الفريق بالعاصمة الباريسية، حيث كشف لنا المدير الإداري الشيخ يوسف أن صفقة زياني هي أفضل صفقات الموسم، ويعتزم المدرب البرازيلي وإدارة النادي أن يساهم الدولي الجزائري في تحقيق موسم كبير في أول تجربة لنادي الجيش في دوري نجوم قطر.
زياني يزور مغني زميله في “الخضر“
وقد شهدت نهاية حصة صبيحة أمس زيارة مفاجئة للاعب أم صلال مراد مغني الذي فضّل التنقل إلى ميدان تدريب الجيش القريب من مقر إقامة أم صلال من أجل لقاء زميله السابق في “الخضر“ زياني، حيث جمع الثنائي الدولي حديث مطول حول ظروف انتقال كلاهما إلى أم صلال والجيش وضربا موعدا للإلتقاء بقطر بمناسبة افتتاح المنافسات الرسمية في هذا البلد.
ماجر وراء الصفقة
ويدور حديث في محيط اللاعب زياني حول الدور الفعّال الذي لعبه النجم الجزائري ماجر في نجاح صفقة تحويل زياني إلى الجيش القطري، حيث يكون قد نصح مسيري هذا الفريق بالتعاقد مع اللاعب السابق لفولفسبروغ الذي وجد نفسه في وضع حرج بعدما تم تسريحه من النادي الألماني قبل أن يتلقى العرض من صديق ماجر، المناجير ناصر النعيمي.
زياني من أغلى صفقات البطولة القطرية
يعتبر زياني من أغلى الصفقات هذا الموسم في البطولة القطرية، حيث سيتحصل اللاعب تقريبا على القيمة نفسها التي كان يتحصل عليها صافية من فولفسبورغ، وهو العامل الذي حمسه لاختيار الوجهة القطرية وسيكون رفقة مغني نجما البطولة القطرية الموسم القادم.
“زياني – مغني” مواجهة أخرى في البطولة القطرية
وبعد الاستجابة لدعوة المدرب الوطني حليلوزيتش ليلتحقا بتربص “الخضر“ في باريس سيتجدد اللقاء بين كريم زياني ومراد مغني في البطولة القطرية، وهذا بعدما تمكّن مسؤولو الفريقين من ضم مغني وزياني في إطار استقدام أحسن اللاعبين العرب من أجل رفع مستوى البطولة القطرية، وبالتالي فإن نجمي “الخضر“ سيلتقيان قريبا في مواجهة تبدو من الآن مثيرة حيث سيتمتع الجمهور الجزائري بمشاهدة بطولة تضم مدللي المنتخب الوطني الجزائري.
البطولة القطرية ستكون محل متابعة
ستكون البطولة القطرية محل متابعة جمهور جزائري واسع سواء المقيم بقطر أو في الجزائر لتواجد أبرز اللاعبين الجزائريين، حيث سيكون مغني، زياني، بلحاج وحتى عنتر يحيى في البطولة السعودية محل اهتمام المشاهد الجزائري عبر القنوات التلفزيونية من أجل الوقوف على مستوى دوليينا في التجربة الخليجية التي قد تستهوي لاعبين آخرين على غرار بوڤرة ويبدة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moha.allahmontada.com/forum
 
المنتخب الوطني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mohamedusma :: الرياضات العامية :: كرة القدم-
انتقل الى: