mohamedusma

بسم الله الرحمن الرحيم
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضوا معنا او التفضل بتسجيلك الان ان لم تكن مسجل سابقا.. لاننا نرغب دائما في انضمامك الى اسرة المنتدى,,, نتشرف بتسجيلكم وزيارتكم. شكرا لتعاونكم
منتدى عالم المعرفة
المدير العام


ادارة منتدى المسلم ادعية أناشيد كل قصص و كل ماتريد
mohamedusma
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

mohamedusma

منتدى المسلم ادعية أناشيد كل قصص و كل ماتريد
 
الرئيسيةاتحاد العاصمة... يخلف ينهي الجدال ويمضي I_icon_mini_portalالتسجيلدخول


http://up.arabsgate.com/u/4950/3559/46509.gif
لترحيب للاعضاء جديده

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
mohamed
اتحاد العاصمة... يخلف ينهي الجدال ويمضي Vote_rcapاتحاد العاصمة... يخلف ينهي الجدال ويمضي Voting_barاتحاد العاصمة... يخلف ينهي الجدال ويمضي Vote_lcap 
salah
اتحاد العاصمة... يخلف ينهي الجدال ويمضي Vote_rcapاتحاد العاصمة... يخلف ينهي الجدال ويمضي Voting_barاتحاد العاصمة... يخلف ينهي الجدال ويمضي Vote_lcap 
سارة
اتحاد العاصمة... يخلف ينهي الجدال ويمضي Vote_rcapاتحاد العاصمة... يخلف ينهي الجدال ويمضي Voting_barاتحاد العاصمة... يخلف ينهي الجدال ويمضي Vote_lcap 
silour32
اتحاد العاصمة... يخلف ينهي الجدال ويمضي Vote_rcapاتحاد العاصمة... يخلف ينهي الجدال ويمضي Voting_barاتحاد العاصمة... يخلف ينهي الجدال ويمضي Vote_lcap 
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 9 بتاريخ الأربعاء مارس 04, 2020 1:26 am

 

 اتحاد العاصمة... يخلف ينهي الجدال ويمضي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed
Admin
Admin
mohamed

السرطان عدد المساهمات : 113
نقاط : 345
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 17/07/2011
العمر : 32

اتحاد العاصمة... يخلف ينهي الجدال ويمضي Empty
مُساهمةموضوع: اتحاد العاصمة... يخلف ينهي الجدال ويمضي   اتحاد العاصمة... يخلف ينهي الجدال ويمضي I_icon_minitimeالجمعة يوليو 22, 2011 9:05 am

مضى اللاعب محمد يخلف لاتحاد العاصمة سهرة أول أمس الأربعاء، حيث حضر مباشرة من سطيف إلى العاصمة والتقى مسيّري الاتحاد واتفق معهم على كل شيء وأمضى على عقد مدّته موسما واحدا،
اتحاد العاصمة
اتحاد العاصمة

وهو الأمر الذي يضع حدّا لجدال دام أكثر من أسبوع ففي الوقت الذي كان مسيّرو الاتحاد يؤكدون على أنه أمضى كان اللاعب مصرّا على أنه لم يمض.
انتظر سرّار كثيرا دون فائدة
وكان يخلف قد رفض الإعلان عن التحاقه بالاتحاد وتنقل إلى سطيف من أجل الحصول على أمواله العالقة، غير أنه انتظر أكثر من أسبوع دون فائدة تذكر فرغم أنه أبدى استعداده للإمضاء وتجديد عقده مع فريق عين الفوّارة إلا أن سرّار لم يمنحه أمواله العالقة من الموسم المنقضي.
يرفض التنازل عن أمواله
ويرفض اللاعب يخلف التنازل عن جزء من أمواله مثلما فعل عدد من زملائه الذين غادروا فريق عاصمة الهضاب، حيث يرى أنه لا يمكن أن يتنازل عن أي شيء خصوصا أنّ الفريق احتل المركز الثالث أي أنه أنهى البطولة مع الأوائل وتأهل إلى كأس "الكاف"، كما أنه (يخلف) واصل اللعب حتى آخر أيام البطولة.
سيكون الظهير الأيسر رقم 1
وسيكون اللاعب السابق للوفاق الظهير الأيسر الأول في الاتحاد، فبعد رحيل اللاعب عوامري لم يبق للاتحاد سوى اللاعب المالي دياموتيني الذي هو في الأصل ليس ظهيرا أيسر وإنما وسط ميدان يحسن اللعب بالرجل اليسرى، وهو الأمر الذي يجعل يخلف أساسيا من البداية.
------------------------------
اللاعب عاد أمس من مصر ويبدأ دراسة العروض غدا
حداد يحضر عرضا مغريا لجديات
عاد اللاعب لعموري جديات منتصف نهار أمس، قادما من العاصمة المصرية القاهرة التي قضى فيها عطلته السنوية، وكان اللاعب محل الكثير من الاهتمام، سواء من الفرق التي تريد الفوز بخدماته، أو من طرف وسائل الإعلام، حيث كان مادة دسمة للجرائد التي تتناول بإسهاب أخبار سوق التحويلات، ولكن اللاعب كان في راحة تامة بعيدا عن الأنظار، ولم يزعجه أي طرف كان، ولكن بعد عودته وقبل أن يحدد وجهته سيكون جديات محل اهتمام الكثير من الرؤساء، ومن بينهم اتحاد العاصمة الذي يسيطر بالطول والعرض على سوق التحويلات، لهذا يحضّر حدّاد نفسه لتقديم عرض مغر يجعل اللاعب يختار الألوان الحمراء والسوداء دون الألوان الأخرى.
جلب جديات يعني التخلي رسميا عن صفقة حاج عيسى
ووضعت الإدارة قرارا لا رجعة فيه، وهذا بجلب أحد اللاعبين حاج عيسى أو جديات، وبما أن هذا الأخير هو المرشح للتفاوض أولا بعدما عاد إلى أرض الوطن في وقت لا يزال حاج عيسى بعيدا عن الأنظار، فإنه في حالة ما إذا تم الاتفاق مع جديات، فإن التخلي عن حاج عيسى سيكون أمرا حتميا، لأن الإدارة تريد الفوز بصفقة أحد صانعي الألعاب، واللاعبان لا يمكن أن يكونا معا في فريق واحد، خاصة في وجود لاعبين آخرين يتنافسون على المنصب نفسه.
إذا اتفق مع أحدهما سيتخلى عن الآخر
وكشف مصدرنا المقرّب أن إدارة الاتحاد وبالتشاور مع الطاقم وخاصة المناجير العام محمد مخازني، قد اتخذت قرار يقضي بضم أحد اللاعبين، وبما أنه لا أحد يمكنه الاختيار بينهما نظرا لمستواهما العالي، فإن الإدارة تركت المجال مفتوحا لكليهما، والذي سيتم الاتفاق معهم أولا سيتم التخلي تلقائيا عن صفقة الآخر.
حدّاد يريد ضرب عصفورين بحجر
ويسعى الرئيس حداد إلى ضرب عصفورين بحجر واحد من خلال الانتدابات التي يقوم بها هذا الموسم، حيث أن الفوز بالصفقات الكبيرة واصطياد كل العصافير النادرة من شأنه يضعف الفرق المنافسة، ومن هذا المنطلق، فإن تقوية صفوف الفريق وإضعاف صفوف المنافسين يعتبر ضربا لعصفورين بحجر واحد.
جديات: "سأرتاح الخميس والجمعة ويوم السبت أبدأ دراسة العروض"
اتصلنا بجديات مباشرة بعد نزوله بأرض الوطن، حيث جمعتنا به دردشة قصيرة أكد فيها أنه بصدد الركون للراحة خلال يومي الخميس والجمعة وبعدها سيبدأ مرحلة دراسة العروض التي وصلته، حيث قال: "عدت للتو إلى أرض الوطن، أنا بحاجة إلى راحة، سأرتاح اليوم وغدا(الحوار أمس)، وبعدها سأدرس العروض التي ستصلني".
"هناك خمسة فرق تريدني ولا أريد أن أغضب أحدا"
وتابع اللاعب دردشته معنا مؤكدا أنه يملك العديد من العروض، وهي من فرق كبيرة، من بينها فريقه الذي لعب له الموسم المنصرم جمعية الشلف وفرق أخرى عاصمية وغير عاصمية، حيث أكد بقوله: "تعلمون أن العروض التي وصلتني كلها مهمة، فريقي جمعية الشلف يريد الاحتفاظ بخدماتي، هناك أيضا اتحاد العاصمة، مولودية الجزائر، شبيبة القبائل وفريقي الأسبق وفاق سطيف، صراحة لا أريد أن أغضب أحدا، فكل الفرق التي تريدني محترمة ولا ترفض، لكنني مجبر على اختيار ناد واحد".
------------------------------
بلخثير يتصل من جديد ويريد اللعب للاتحاد
كشف مصدر مطلع من إدارة اتحاد العاصمة أن اللاعب بلخثير اتصل من جديد بمسؤولي اتحاد العاصمة وأكد لهم رغبته في الالتحاق باتحاد العاصمة، وعدم البقاء في البليدة، وهو الأمر الذي يفتح المجال لكي يتفاوض مسؤولو نادي سوسطارة مع نظرائهم من مسؤولي فريق مدينة الورود، وعليه فإن اللاعب قد يجد نفسه في ورطة حقيقية في حال ما إذا رفض الرئيس زعيم تسريحه، لهذا السبب ينتظر بلخثير فصلا نهائيا في قضيته ويمني النفس أن يلعب لاتحاد العاصمة، لكن في حالة ما إذا رفض الرئيس زعيم التفاوض مع مسؤولي اتحاد العاصمة، فإن حدّاد سيجد نفسه مجبرا على تسريح اللاعب.
------------------------------
آيت واعمر لم يتفق، يقدّم مقترحا للإدارة والرد بداية الأسبوع القادم
لم يتفق اللاعب حمزة آيت واعمر مع الإدارة بخصوص عقده الذي كان بصدد تجديده مع الفريق أول أمس، حيث التقى المسيّرين الذين اقترحوا عليه الإمضاء مقابل الراتب نفسه الذي كان يناله الموسم الماضي والذي قبله، وهو الأمر الذي لم يعجب اللاعب الذي كان ينتظر التفاتة من الإدارة بعدما بات أحد ركائز الفريق خصوصا عقب رحيل عدد من القدامى.
طالب برفع راتبه بنسبة صغيرة
وقدّم اللاعب مقترحا للإدارة يقضي برفع راتبه الشهري بنسبة صغيرة، حيث كشف مصدرنا أنّ آيت واعمر لم يطالب بمضاعفة راتبه بل بأن تكون هناك زيادة من باب أن الإدارة استقدمت عددا من اللاعبين بأموال طائلة، لهذا كان من الواجب حسب ما رآه اللاعب أن تكون هناك إضافة خصوصا أنه يتلقى الراتب نفسه منذ موسمين.
وبتسبيق مثل الموسم الماضي
المطلب الثاني الذي قدّمه آيت واعمر هو الحصول على تسبيق مثل الذي حصل عليه بداية الموسم الماضي، وكشف مصدرنا أنّ اللاعب طالب باستلام رواتب خمسة أشهر وهو الأمر الذي لم تقبله الإدارة مبدئيا لتتوقف الأمور عند هذا الحدّ.
الإدارة لم ترد وستدرس العرض
ورغم أنّ الإدارة لم تقدم في مقترحاتها سوى الإبقاء على الراتب الشهري إلا أنها لم ترد على مقترحات اللاعب لا بالإيجاب ولا بالسلب وأبقت كل الأمور مجمّدة إلى موعد لاحق، وتقول مصادرنا إنّ آيت واعمر ينتظر رد الإدارة النهائي بداية الأسبوع المقبل حتى يتخذ القرار النهائي حول مصيره.
رونار هو الذي طلب منه البقاء
وكان آيت واعمر قد تحدّث مع المدرب رونار في آخر أيام البطولة عن مستقبل اللاعب مع الفريق فأكد له رونار أنه بحاجة إلى خدماته والدليل هو عدم وضعه في قائمة اللاعبين الذين لا يجب تجديد عقودهم، وعليه فإن اللاعب ذهب في عطلة وهو مطمئن على مستقبله لكنه تفاجأ بعدم اتفاقه مع الإدارة رغم أن مطالبه حسب ما أسرّ لبعض مقرّبيه معقولة جدّا.
اللاعب غير قلق لأنه في نهاية عقده
وكشف محدّثنا أن اللاعب لم يتأثر كثيرا من عدم اتفاقه مع الإدارة لكنه لا يزال يأمل في إيجاد حل نهائي لهذه المشكلة، وقد تلقى اللاعب الكثير من العروض بعد نشرنا أمس خبر عدم اتفاقه، حيث اتصلت به عروض من فرق لم يكشف مصدرنا عن هويتها وسيتخذ اللاعب القرار النهائي بعد رد الإدارة في الساعات القادمة.
------------------------------
يخلف: "انتظرت سرّار كثيرا دون فائدة، ولن أسمح في أموالي"
هل نستطيع القول أنك رسميا في الاتحاد؟
أجل، أمضيت سهرة الأربعاء رسميا وأنا في اتحاد العاصمة بشكل رسمي ونهائي.
كم هي مدة العقد المتفق عليه؟
أمضيت موسما واحدا قابلا للتجديد، الأهم ليس مدة العقد ففي الوفاق لعبت ستة مواسم وفي كل موسم أمضي على عقد جديد وهذا دليل على أنني لا أحب تغيير الأجواء كثيرا.
تعني أنه رغم إمضائك موسما واحدا، إلا أنك ترغب في البقاء طويلا؟
ولم لا، إذا وجدنا أرضية اتفاق نهاية كل موسم فإنني سأكون في الموعد وأجدد عقدي بشكل عادي جدا ولم لا أبقى أكثر مما بقيته في الوفاق.
ولماذا كل هذا التأخر في الإمضاء، رغم أن البعض كان يقول أنك أمضيت منذ أيام؟
تأخرت في الإمضاء لأنني انتظرت أن أنال مستحقاتي في الوفاق هذا كل ما في الأمر.
وهل حصلت عليها؟
لا، لم أحصل عليها وانتظرت كل هذه المدّة دون فائدة، سرار وعدني بمنحي أموالي وكنت أرغب في التجديد لو منحني مستحقاتي وكنت صريحا معه، قلت له أنه لدي عرض من اتحاد العاصمة ولكنني انتظرته حتى يمنحني باقي مستحقات الموسم الماضي لكنه لم يفعل.
وكيف ستتعامل مع القضية الآن؟
ليس هناك أي حل غير الإنتظار، إلى غاية أن يسوي سرار مستحقاتي العالقة.
لكنه طالب كل اللاعبين بتنازلات بعد ضياع الأهداف المسطرة؟
ضياع الأهداف المسطرة ليس مدونا في العقد حتى يطالبنا بالتنازل، أنا عقدي انتهى يوم 30 جويلية ولكنني "مشيت راجل" وبقيت مع الفريق إلى آخر يوم من البطولة وغادرت الوفاق يوم 9 جويلية، وهذا دليل على صدق نيتي ولهذا لن أسمح في أي سنتيم وإذا كان هناك من تنازل فهو حرّ في قراره، لكنني لا أريد الدخول في صراع معه بل أريد الحصول على مستحقاتي بشكل عادي جدّا.
هل نفهم من كلامك أنك عازم على الحصول على مستحقاتك ولو تطلب الأمر اللجوء إلى العدالة؟
لا أريد اللجوء إلى العدالة لأنني لا أحب الأمور التي تأتي بالقوة، لعبت ستة مواسم في الوفاق نلت الألقاب بشتى أنواعها ولا أريد أن أفسد كل هذه الأمور باللجوء إلى العدالة، لكنني أطالب بمستحقاتي "بالملاحة".
إمضاؤك في الاتحاد وإعلانك الرسمي قد يجعله يواصل التعنت ولا يمنحك ما تدين به؟
أعيد وأكرّر، لعبت للوفاق إلى آخر أيام البطولة ولم أتأخر عن أي موعد وهذا يعني أنني أستحق أن أنال أموالي كاملة، قضية الأهداف وضياع اللقب لم يكن مدوّنا في العقد ولو تم الاتفاق عليه من البداية لما كان هناك إشكال في النهاية لهذا لن أتنازل عن أي سنتم.
وما هي الأسباب التي جعلتك تختار الاتحاد؟
اتصل بي المسيّرون وخاصة مخازني وربوح حدّاد، تحدّثت معهم حول كل الجوانب ووجدتهم متحمسين للتعاقد معي كما وجدت مشروعا طموحا يمكن أن يقتنع به أي لاعب، لهذا قبلت العرض وأنا رسميا في الاتحاد.
الفريق استقدم لاعبا من الوفاق هو بوعزة وقد يلحق بكما لموشية وحاج عيسى، فما قولك؟
شيء جميل أن تجد زملاءك السابقين في فريقك الجديد، وبوعزة زميلي وصديقي السابق زد على ذلك قد يأتي -كما قلت- لموشية أو حاج عيسى
وهذا ما نتمناه، لكن هناك زملاء لي في المنتخب الوطني مثل زماموش، مفتاح، بوشامة، وحتى البقية أعرفهم من خلال التقائنا في اللقاءات التي جمعتنا مثل حميتي، بومشرة والآخرين، لا أعتبرهم غرباء عني.
استقدام كل هؤلاء اللاعبين البارزين، هل تراه مساعدا على لعب الأدوار الأولى؟
بالتأكيد، فالفريق استقدم العديد من اللاعبين وهدفه تكوين فريق تنافسي يمكنه أن يلعب الأدوار الأولى، وهذا من بين الأمور التي شجعتني على قبول العرض.
أنت اللاعب الوحيد الذي يلعب في منصب ظهير أيسر بالإضافة إلى المالي دياموتيني الذي هو في الأصل وسط ميدان أيسر، ألا ترى أنها فرصة لفرض نفسك بسرعة؟
لا أعرف بالضبط هوية ونوعية الاستقدامات التي قاموا بها ولا يمكنني التحدث عن هذا الموضوع ما لم تبدأ المنافسة، عندما يحين الوقت سأرى.

لكم الكلمة !
إنضموا إدا كنتم أعضاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://moha.allahmontada.com/forum
 
اتحاد العاصمة... يخلف ينهي الجدال ويمضي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
mohamedusma :: الرياضات العامية :: كرة القدم-
انتقل الى: